::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

عشان الحب أذل نفسي >>روايه رومنسيه خياليه

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2009, 01:41 AM   #41
مــلــك
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية مــلــك
مــلــك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3931
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 12-17-2009 (01:41 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-17-2009, 08:31 AM   #42
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



ملك آلله يعآآآفيك خيوووووو

هيك وبس


 
 توقيع : عسوووله


أنت آلزآئر لموآضيعي رقم



رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 01:28 PM   #43
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي




إياد : هاه دكتور بشر
الدكتور : والله
ليان بخوف : شنو والله
الدكتور : لامافيه شي يخوف بس إنهيار عصبي
إياد : طيب ألحين أهو وينهـ
الدكتور : ألحين هو تحت الملاحضهـ شوي ثم بنطلعه لغرفه خاصه
إياد : هاه طيب متى راح يطلع
ليان وهي تصيح : أنا السبب يارب أموت يارب أموت هالدقيقه يارب يارب
بيان وهي تحضنها : خلاص ليان أنت نالكـ أي ذنب هذا شي مكتوب
غياد : ليان مو أنتي السبب أنا السبب ربي يعلم أني ماتركتكـ إلا على شان
أبي سعادتهـ بس مادريت إن سعادته أبنيها له بالغلط
ليان : بس أنا سمعت كلامك
بيان : خلاص أنتي وياه قفلوا الموووضوع اللي صار صار أدعو يقوم بالسلامه
إياد وهو يدق على فيصل : أنا لازم أكلم فيصل
فيصل : ألــــــــو
إياد بحزن : هلا فيصل
فيصل : هلا وغلا بأيود
غياد يتنهد : أهلين
فيصل : إياد وش فيك
إياد : فيصل أنا بالمستشفى
فيصل يخوف : ليه زياد فيه شي
إياد : أيوه
فيصل : طيب جاي بس بأي مستشفى
إياد : مستشفى ال ......
فيصل : ألحين جاي




( في بيت رشا )




رشا كانت جالسه تفكر كيف تنتقم من ميوه وفجأه سمعت صوت ينادي عليها
عبد العزيز بصوت عالي : رشا رشا
رشا بدو نفس : نعم
عبد العزيز بإبتسامه : كيفكـ ؟؟
رشا من دون نفس : كيف دخلت هنا
عبدالعزيز : فتحت الباب ودخلت
رشا وهي تلف عنه : ماعندي شي أقوله لك
عبد العزيز وهو يمسك رشا : بس أنا أبي أقولكـ شي
رشا : وأنا مأبي أسمع منك شي
عبد العزيز : رشا أسمعيني
رشا : قلتلكـ فك يدي ومأبي أسمع
عبد العزيز : بس لازم تسمعين لازم ياجنوني
رشا بإستهزاء : جنونكـ باين
عبد العزيز يضعف : عشان كذا أبيك تسمعيني ومابيك تفهميني غلط
رشا وهي تبعد يدها عنه : تبي أكذب عيني وأصدقك يله تفضل برااا أنا وحده مو فاضيه
عبد العزيز حس إن كرامته ماتسمح له يذل نفسه بزياده إهي ماتبي تسمع كيفها عمر أبوها ماسمعت : أوكيه براحتكـ باي
رشا بعصبيه وهواش : أكيد براحتي أجل غصب عني
عبد العزيز : مع السلامه
رشا : مع السلامه




( في المستشفى )



فيصل : أخيرا لقيتكم هاه وش السالفه
إياد : والله يقول أن فيه إنهيار عصبي
فيصل بغستغراب : إنهيار عصبي وش منه
إياد : في سالفه طويله صارت
فيصل : طيب قلها
إياد : سوري مأقدر أقولها خل زياد إذا قام يقولها لكـ
فيصل : طيب ليش أنت ماتقولها
ليان تتدخل : لأنه مايقدر يقولها
فيصل بإستغراب وحيره وتعجب : وش السالفه
ليان وهي تصيح : كله مني أنا السبب
فيصل : فهموني ياناس وش السالفه
ليان : والله ماراح تعجبك إذا قلناها لك
فيصل : طيب وش السالفه
الدكتور يقطع محواار الحديث : لو سمحتوا هدوء ممكن ؟؟
فيصل : طيب دكتور ممكن أشوف زياد
الدكتور: ممكن لكــن لو سمحت بدون إزعااج
فيصل : إنشالله بس هو راح يسمعني إن تكلمت
الدكتور : أيوه رااح يسمعكـ بس لاتخليه يتكلم لأن الكلام يأثر عليه
إياد بترجي : فيصل الله يخليك أنا بدخل
فيصل : أوكيه مافي مانع بس أنا بدخل بعدكـ
إياد : خلاص طيب
إياد دخل عند زياد لقى وجهه أصفر والموغذي على يده جلس جنبه ومسك يده وطبع بوسه عليها : تكفلى ياخوي سامحني تكفى يازياد سامحني
زياد وهو يفتح عينه بصعوبه ويحاول أنه ينطق الكلمهـ مسامحكـ آآه ياخوي
إياد ودموعه تنزل من عيونه : سلامتك من الآه
زياد : أبي مويه
إياد وهو يفتح الثلاجه وبسرعه يطلع المويه : تفضل
زياد وهو يمسكـ المويه : شكرا
إياد وهو يساعده على شربها : لاشكر على واااجب
زياد : إياد تكفى كلم فيصل أبيه
إياد : ألحين أهو برى
زياد : طيب ناده لي أبيه
إياد وهو يطلع : إنشالله
إياد : فيصل
فيصل : هلا
إياد : زياد يبيكـ
فيصل : طيب بدخل بس تراني كلمت وليد وألحين أهو بالطريق إذا جاء خله يدخل
إياد : طيب
فيصل وهو يدخل : سلامااات يالغالي ماتشوف شر
زياد : الله يسلمك
فيصل ماحب يسأله لأنه يعرف زياد إذا تضايق يكتم الموووضوع فتره ثم يقوله من نفسه : هاه كيفك ألحين
زياد وهو يدمع : والله حالي مو زين
وليد وهو يدخل : زياد
فيصل : هنا
وليد بخوف : سلامات ماتشوف شر وش فيك ياخوي
فيصل : أقول بلا هالكلام وش فيكـ اليوم مختفي مالك حس ولا خبر
وليد : والله شوي أنشغلت بس ماعلينا وش حالك يازياد
زياد ودموعه تنزل : والله إن حالي موزين والله إني محتاج لكم أكثر من أي مره محتاج لكم يأعزناسي
وليد وفيصل أنصدموا زياد اللي عرفوه ماتنزل دمعته لوعلى أي شي ألحين تنزل ومايعرفون وش السبب
فيصل : واحنا جنبك يازياد وماراح نخليك
وليد : إيه ماراح نخليك بس تكلم يازياد طلع إللي في قلبك
زياد : ليان ماتحبني تحب أخوي إياد تسمعون ماتحبني فيصل بصدمه: نعم
وليد : وش تقول أنت
زياد : والله جد (وقال السالفه من أول إلى حد وصلوه المستشفى )
وليد : شي غريب أول مره أسمعه
فيصل : جد غريب
زياد : بس أنا ماأدري وش أسوي
فيصل : إحنا راح نوقف معك بس القرارلك مولنا
زياد : بس أنامحتار أتخلى عن ليان والله مأقدر ماقدر
وليد :والله أنا محتار
فيصل : بس أنا من ناحيتي لازم تترك ليان
وليد : بس كيف راح يتحمل يشوف حبيبته مع واحد ثاني
زياد : بس أهو اللي ضحى في البدايه عشان كذا لازم أضحي
فيصل : أحنا راح نتركك ألحين عشان تفكر وتريح طيب
زياد وهو يسند راسه : طيب
فيصل : يله ياوليد
وليد : يله
ليان : فيصل وش أخبار زياد
فيصل من دون مايناظرها : مأظن تهمكـ أخباره ليش تسألين
ليان حست بالذنب زياده : فيصل أدري أني أنا السبب بس والله غصب عني غصب عني
فيصل وهو يناظر ليان : أسمعي يابنت الناس زياد لو يصير له شي أو مايرجع مثل أول يضحكـ فأنت السبب تعرفين كيف إذا كنت سبب في تعاسهـ إنسان
ليان وهي تصيح : والله يافيصل غصب عني
وليد بقهر : غصب تكذبين بمشاعركـ لو أنك قلتي لزياد من أول كان ماصار اللي صار بس أنتي مايهمك زياد مايهمك من يوم كنا بالجامعه في إمريكا وأنتي تحطمين مشاعره أنت ماعندكـ إحساس
فيصل : يله ياوليد خل نمشي بدال مانضيع وقتنا مع ناااس مااتستاهل
ليان كانت وافقه في مكانها من بعد ماراحو فيصل ووليد
إياد : ليان خلاص روحي وجودكـ ماراح يفيد زياد بشي
ليان : كلامك صح أنا راح أمشي بس وين بيان ؟؟
إياد : جالسه في الإستراحه
ليان : بيان يله خل نمشي
بيان : يله
وتركوا زياد لحاله يفكر لين حس أن رااسه بينفجر من التفكير فنااام


وليد راح مع فيصل للبيت وكاان وليد بيطر من الفرحه لأنه راح يشوف ريم

ليان وبيان راحو لبيتهم وإياد راح لبيته



( في بيت عبد العزيز )



ريم : هلا ومرحبا بأخوي وليدوووووووه
وليد بفرحه : أهلين
فيصل : ريااامي سياره عزيز براا أهو موجود في البيت
ريم : يس يس شكله ماله نفس يكلم أحد جالس بالغرفه وماطلع منها إلا يمكن راح مشوار شويات ورجع وهو معصب
ولين دقت تقول حيل فرحانه وديم صوتها مو عااجبني
وليد : أخر الأخبار
فيصل : هههه شوي هاي هذي نشره أخبار متنقله
ريم : شكرا
فيصل : لاشكر على واجب
ريم وهي تتافف وترقى : اف أنا الغلطانه اللي اعلمك أنا زعلانه عليك وماراح أرضى غلا بافلام جديده
وليد : رياامي أنا معي في السياره أفلام جديده
ريم وهي تنزل : خلاص رضيت بس وين مفتااح سيارتك
وليد يعطيها مفتااح السياره : خذي تلقيها بالمرتبه اللي ورى
ريم : ثاانكس
وراحت للسياره وفتحتها ولقت أغراض منثره وريحه عطره
ريم : آآآه ياازين هالريحه ياانااس تجنن والله أن وليد يخبل أسلوب ذوق إحترام ولا أنا غلطاانه أوف يااربي وين الأشرطه أيوه لقيتها أخذتها ودخلت
وليد : هاه لقيتيها
ريم : يس
فيصل : من قدك وليد ألحين أنت بتصير مقدس عندها
وليد في نفسه هذا اللي أبيه : واي حظي
ريم وهي تعطيه المفتاح : يله برووح أشوف لاتضيعون وقتي في شي آآآآآه ( وهي تمسكـ بطنها وراااسها ) آآه
فيصل بخوف : وش فيكـ
ريم وهي تخف الألم اللي تحس ان راسها بينفجر منه : لا ولا شي بس عوااار بسيط
وليد : أكيد متأكده ياريم
ريم وهي ترقى : متأكده
فيصل بشك : ريم والله أني مو متطمن بس دامك متاكده خلاص
ريم وهي تصوت بأعلى صوت وهي فوق : متأكده
وليد : يله ألحين وش بنسوي مع زياد
فيصل : والله مدري خلها لزياد أهو يحلها
وجلسواا يسولفون حوالي ساعتان وبعدها
وليد وهو يقوم : يله أنا بروح تأخر الوقت
فيصل : تو الناس
وليد : سوري خلها مره ثانيه
فيصل : براحتكـ يله مع السلامهـ





( في صباح يوم جديد في الشركهـ )


كان محمد يدق على عبد العزيز ويحصله مقفل : أف ألحين شنو أسوي شكل مالي إلا رشا اللي بتحل الموضوع
محمد دور رقم رشا وحصله وأتصل عليها قواني وردت
رشا : ألو
محمد : ألو هلا أستاذه رشا
رشا : أيه من معاي
محمد : أنا محمد سكرتير عبد العزيز
رشا : أها أهلين
محمد : أسمعي أنا من شويات وأنا أكلم على عبد العزيز مقفل جواااله فياليت تكلمينه لازم يجي عشان الصفقه
رشا : الصفقه
محمد : أيوه
رشا بخبث : أوكي خلاص
محمد : أنا أسف أن كنت أزعجتك
رشا : لا أفا عليك عادي
محمد : يله أجل كمع السلامه بس بليييز بسرعه لازم يجي ألحين
رشا : طيب ( وسكرت )
رشا شكلي ببدا الأنتقام أخ بس أخيرا جت لي فكره انا ألحين لازم أروح للشركه ولبست وطوالي على الشركه



( في المستشفى )



فيصل كان توه واصل ومعه باقه كبيره ورد وسله شوكلاته من باتشي ودخل على زياد
زياد : أهلين
فيصل : جبت لك شي تحبه مووت
زياد : وشو ورد
فيصل وهو يحط الورد على الطاوله : لا أنتظرني شوي وجااي وطلع يجيب سله الشكولاته ودخل
زياد : يمممم لاكذا مأقدر
فيصل بغبتسامه : خذ لكـ منه وباخذ منه لرشا
زياد بستغراب : رشا
فيصل : بس لأنها تحبه وبعدين والله البنت تعجبني وودي أروح أسولف معاها أحس أنها تنسيك الهم
زياد : ياعيني على الكلام
فيصل : لاتخااف أعتبرها أختي لا أكثر ولا أقل
وليد : السلام عليكم
فيصل وزياد : وعليكم السلام
وليد : هاه زيود كيفك
زياد : تماام
وليد : يم يم يم شو هيدا بدي وااحد
فيصل وهو يحضن سله الشوكلاته : لا لا بتاعي
وليد : طيب أبي
فيصل : أطلب الأذن من زياد
زياد : خله ياخذ حبه وحده بس
وليد وهو ياخذ حبه وحده : شكرا
فيصل : والله أنك مؤدب
وليد : شفت عااد



( في الشركه )




رشا توها واصله
محمد : أهلين وين عبد العزيز
رشا : أنا هنا بدل عنه
محمد : أها
رشا : ممكن تجيب لي أوراق المناقصه
محمد : طيب
رشا دخلت مكتبها وجلست
محمد وهو يطق الباب : ممكن أدخل
رشا : تفضل
محمد وهو يدخل : هاذي الأوراق بس لازم نسوي إجتمااع وبعدين لازم يكون عبد العزيز موجود
رشا : طيب خل الأورااق وتفضل
محمد حط الأوراق وطلع
رشا جلست تركز بأوراق المناااقصه وبعدها أتصلت على صديق أبوها أبو متعب
أبو متعب : ألو مرحبا
رشا : مرحبتين
أبو متعب : هلا والله من معي
رشا : أنا رشا
أبو متعب : هلا فيك
رشا : هلا وغلا أخباارك
أبو متعب : تماام أمري
رشا : حبيت أستفسر عن الصفقه اللي بتنزل بالسوق أنتم كم قدمتوا عشااان تاخذونها
أبو متعب : قدمنا اللي نقدر عليه
رشا : طيب واللي تبي تجيبها لك
أبو متعب يثق في رشا قول وفعل : والله لأكون لك من الشاكرين وأطلب اللي تبينه
رشا : لكل شي مقابل وأنا عندي وحده عالتني أبي لها صرفهـ

/
/
/

أنتهى الباارت/
/
/

أتمنى يعجبكم

/
/


 

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2009, 04:24 PM   #44
>رجووووجه<
:+:هيبة ذهبي:+:


الصورة الرمزية >رجووووجه<
>رجووووجه< غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2402
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 10-21-2015 (12:52 AM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  233
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



وآآآآآآآآآآو عسوولــه البآرتآآت مررهـ حمآآآس

ياليــت تكمليــن البآآقي باسررع وقت ^_^..


 
 توقيع : >رجووووجه<





وحشتـــــوني يآدوبيــن
مَـ وحششتكمـ..؟


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009, 10:35 AM   #45
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



>رجووووجه<

أشكرك لرووووووووعه مرووورك

ومتابعتك الرائعه

هيك وبس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه البؤســــاء جاسيكا •« ..: الرف الإلكترونــي :.. »• 20 08-09-2012 09:28 AM
قصه خياليه..... الحسناء والوحش همسة قلب قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 2 12-30-2011 08:36 PM
ابيك بداخل احظاني روايه,,,,, سعودية )(&أسي اليالي&)( قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 1 12-20-2009 12:08 AM
حياة الصحابي الجليل بلال بن رواحه رضي الله عنه ابوعبدالكريم •« سيرة الرسول الكريم وأصحآبه الكرام »• 4 06-29-2009 10:23 PM
من الخيال صور خياليه فارس الشوق قسم الصور - فتنـة ضوء الـكآميرآت 8 09-26-2008 01:50 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010